القبض على باكستاني وسوري في الرياض لترويجهما (11) كجم “شبو”
ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات تقبض على مقيمين من الجنسيتين الباكستانية والسورية بمنطقة الرياض لترويجهما (11) كيلوجرامًا من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وتم إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية و(999) و(994) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات(995)، وعبر البريد الإلكتروني ( Email: 995@gdnc.gov.sa )، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.
المصدر – جريدة الرياض

